منتديات العنق
أهلا بك عزيزي الزائر في منتديات العنق, سعداء بوجودك معنا.
إذا رغبت في التسجيل اضغط على التسجيل ,
وإذا كنت أحد أعضاء المنتدى اضغط على دخول.

منتديات العنق

اهلا وسهلا بضيوفنا الكرام
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
»  تكلفة مناسبة العيد الفطر 1438
السبت 01 يوليو 2017, 12:41 am من طرف أبـوعــلي

» رقم الحساب للمسجد
الأربعاء 29 أكتوبر 2014, 10:47 pm من طرف أبـوعــلي

» مبروووووك علي صنان
الثلاثاء 08 يوليو 2014, 11:21 pm من طرف حامل المسك

» التبرع للمسجد للقرية
الخميس 08 مايو 2014, 8:40 pm من طرف أبـوعــلي

» مجرد رأي وكل ومابريد
الإثنين 05 مايو 2014, 3:14 am من طرف حامل المسك

» عيـــد ســـعيد كــم
الجمعة 06 ديسمبر 2013, 4:10 am من طرف ابو ليـان

» الف مبرووووك زواج عمر عبدالرحمن الطبجي
الجمعة 06 ديسمبر 2013, 4:09 am من طرف ابو ليـان

» مولود جديد الف الف مبروك
الجمعة 06 ديسمبر 2013, 4:05 am من طرف ابو ليـان

» صور زواج عبدالله سعيد عثمان القميدي 14/5/1434
الجمعة 06 ديسمبر 2013, 4:01 am من طرف ابو ليـان

» الف الف مبرووووك للمولود
الجمعة 06 ديسمبر 2013, 3:48 am من طرف ابو ليـان

» دعوه
الجمعة 04 أكتوبر 2013, 8:28 pm من طرف أبـوعــلي

» فتاوى: رؤية هلال شوال غداً وإعلان العيد الأربعاء يلزم "قضاء يوم"1434i
الثلاثاء 06 أغسطس 2013, 4:09 am من طرف حامل المسك

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 877 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو الفهمي فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 43944 مساهمة في هذا المنتدى في 6410 موضوع
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 3 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 3 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 58 بتاريخ السبت 09 يوليو 2016, 4:17 am
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
حامل المسك - 4277
 
صعب المنال - 3528
 
الاكســنـدر - 2980
 
ابو ليـان - 2525
 
أبـوعــلي - 2398
 
كاتلوني2010 - 2224
 
روميال - 1968
 
ابو مي - 1891
 
أبو محمد - 1647
 
gake - 1584
 
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات قرية العنق على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات العنق على موقع حفض الصفحات
برامج هامه
 

 

 

 

 

 

 

  

 

 

 

 

      
:الحجم : 10.33 ميجا بايت         الحجم : 2.26 ميجا        الحجم : 19.8 ميجا
دوائر حكوميه


شاطر | 
 

 اللي استحوا ماتوا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو مي
مشرف منتدى الصور
مشرف منتدى الصور
avatar

تاريخ التسجيل : 20/12/2009
عدد المشاركات : 1891
الدولة :
الـمـهـنة :
المزاج :
ذكر
المدينة : جـده
نقاط 6833
الشكر من الأعضاء 23
الأوسمة

مُساهمةموضوع: اللي استحوا ماتوا   السبت 18 سبتمبر 2010, 6:10 am

[size=18]
<blockquote>قصة.. اللي استحوا ماتوا




أصلالقصة أن الحمامات التركية القديمه كانت تستعمل الحطب والأخشاب والنشارةلتسخين أرضية الحمام وتسخين المياه لتمرير البخار من خلال الشقوق .</blockquote>




وكانت قباب ومناور معظم الحمامات منالخشب وحدث أن حريقا شبّ في حمام للنساء ، وحيث أن الحمام مخصص للنساء فقد اعتادتالكثيرات منهن على الإستحمام عاريات لا يسترهن إلا البخار الكثيف.

وعندما حصل الحريقهربت كل إمرأة كاسية ( يعني لابسه هدوم ) أما النسوة العاريات فقد بقين خشية وحياءاوفضّلن الموت على الخروج .

وعند عودة صاحب الحمام هاله مارأى وسأل البواب هل ماتأحد من النساء ؟

فأجابه البواب نعم .... فقال له من مات ؟

أجاب البواب : اللي استحوا ماتو




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حامل المسك
.
.
avatar

تاريخ التسجيل : 16/11/2009
عدد المشاركات : 4277
الدولة :
الـمـهـنة :
المزاج :
ذكر
المدينة : جــــــده
نقاط 8023
الشكر من الأعضاء 83
الأوسمة

مُساهمةموضوع: رد: اللي استحوا ماتوا   الأحد 19 سبتمبر 2010, 11:27 am

كلام جميل وواقعي

يا ليت يفهم ذلك بعض الناس

من ينقصهم كثيرمن التربية والتعليم

ويبحث عن لباس الستر والعافية

ليكسب الاجر عند الله ويكسب محبة الناس

تقبل نحيتي ابو مي




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خضرنتفان
---
---
avatar

تاريخ التسجيل : 30/11/2009
عدد المشاركات : 525
الدولة :
الـمـهـنة :
المزاج :
ذكر
المدينة : جده
نقاط 3862
الشكر من الأعضاء 12
الأوسمة

مُساهمةموضوع: رد: اللي استحوا ماتوا   الثلاثاء 21 سبتمبر 2010, 10:25 pm

نسأل الله لنا ولهم الهدايه والتوفيق والسداد ...




[url]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صعب المنال
. .
. .
avatar

تاريخ التسجيل : 29/01/2010
عدد المشاركات : 3528
الدولة :
الـمـهـنة :
المزاج :
ذكر
المدينة : الأمـــل
نقاط 7326
الشكر من الأعضاء 24
الأوسمة

مُساهمةموضوع: رد: اللي استحوا ماتوا   الأربعاء 22 سبتمبر 2010, 3:28 am


thanx

على الموضوع المدهش


يقال المثل>>للي بيسوي عمل شين

زي مايقولون (يعمل عملة) ولا يهتم او يكترث وطبيعي عنده الوضع

والحقيقة أن قصة هذا المثل لاتنطبق على استخدام المثل في بعض المواقف

وان شاء الله لانكون ممن ينطبق عليهم المثل

يعطيك العافية







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اللي استحوا ماتوا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العنق :: المنتدى العام-
انتقل الى: