منتديات العنق
أهلا بك عزيزي الزائر في منتديات العنق, سعداء بوجودك معنا.
إذا رغبت في التسجيل اضغط على التسجيل ,
وإذا كنت أحد أعضاء المنتدى اضغط على دخول.

منتديات العنق

اهلا وسهلا بضيوفنا الكرام
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
»  تكلفة مناسبة العيد الفطر 1438
السبت 01 يوليو 2017, 12:41 am من طرف أبـوعــلي

» رقم الحساب للمسجد
الأربعاء 29 أكتوبر 2014, 10:47 pm من طرف أبـوعــلي

» مبروووووك علي صنان
الثلاثاء 08 يوليو 2014, 11:21 pm من طرف حامل المسك

» التبرع للمسجد للقرية
الخميس 08 مايو 2014, 8:40 pm من طرف أبـوعــلي

» مجرد رأي وكل ومابريد
الإثنين 05 مايو 2014, 3:14 am من طرف حامل المسك

» عيـــد ســـعيد كــم
الجمعة 06 ديسمبر 2013, 4:10 am من طرف ابو ليـان

» الف مبرووووك زواج عمر عبدالرحمن الطبجي
الجمعة 06 ديسمبر 2013, 4:09 am من طرف ابو ليـان

» مولود جديد الف الف مبروك
الجمعة 06 ديسمبر 2013, 4:05 am من طرف ابو ليـان

» صور زواج عبدالله سعيد عثمان القميدي 14/5/1434
الجمعة 06 ديسمبر 2013, 4:01 am من طرف ابو ليـان

» الف الف مبرووووك للمولود
الجمعة 06 ديسمبر 2013, 3:48 am من طرف ابو ليـان

» دعوه
الجمعة 04 أكتوبر 2013, 8:28 pm من طرف أبـوعــلي

» فتاوى: رؤية هلال شوال غداً وإعلان العيد الأربعاء يلزم "قضاء يوم"1434i
الثلاثاء 06 أغسطس 2013, 4:09 am من طرف حامل المسك

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 877 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو الفهمي فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 43944 مساهمة في هذا المنتدى في 6410 موضوع
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 3 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 3 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 58 بتاريخ السبت 09 يوليو 2016, 4:17 am
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
حامل المسك - 4277
 
صعب المنال - 3528
 
الاكســنـدر - 2980
 
ابو ليـان - 2525
 
أبـوعــلي - 2398
 
كاتلوني2010 - 2224
 
روميال - 1968
 
ابو مي - 1891
 
أبو محمد - 1647
 
gake - 1584
 
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات قرية العنق على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات العنق على موقع حفض الصفحات
برامج هامه
 

 

 

 

 

 

 

  

 

 

 

 

      
:الحجم : 10.33 ميجا بايت         الحجم : 2.26 ميجا        الحجم : 19.8 ميجا
دوائر حكوميه


شاطر | 
 

 شاركونــا بالملــيــون رد ـد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4 ... 21 ... 40  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
ابو مي
مشرف منتدى الصور
مشرف منتدى الصور
avatar

تاريخ التسجيل : 20/12/2009
عدد المشاركات : 1891
الدولة :
الـمـهـنة :
المزاج :
ذكر
المدينة : جـده
نقاط 6839
الشكر من الأعضاء 23
الأوسمة

مُساهمةموضوع: رد: شاركونــا بالملــيــون رد ـد   السبت 25 ديسمبر 2010, 6:30 am

حبيبي ارب بص وبص وبص

هههههههههههههههههههههههه




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو مي
مشرف منتدى الصور
مشرف منتدى الصور
avatar

تاريخ التسجيل : 20/12/2009
عدد المشاركات : 1891
الدولة :
الـمـهـنة :
المزاج :
ذكر
المدينة : جـده
نقاط 6839
الشكر من الأعضاء 23
الأوسمة

مُساهمةموضوع: رد: شاركونــا بالملــيــون رد ـد   السبت 25 ديسمبر 2010, 6:31 am

يالي تنااااضر وكنك ماتناضرني نضرتك هااااذي حبيبي لا تكررهااااا




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو مي
مشرف منتدى الصور
مشرف منتدى الصور
avatar

تاريخ التسجيل : 20/12/2009
عدد المشاركات : 1891
الدولة :
الـمـهـنة :
المزاج :
ذكر
المدينة : جـده
نقاط 6839
الشكر من الأعضاء 23
الأوسمة

مُساهمةموضوع: رد: شاركونــا بالملــيــون رد ـد   السبت 25 ديسمبر 2010, 6:35 am

نكته عن المحششين
محشش بردان وقام شب النار ليدفاااا

قال الله لايحرمنا منك لادنيااا ولا اخره

هههههههههههههههههههههههه

جااااب العيد




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو مي
مشرف منتدى الصور
مشرف منتدى الصور
avatar

تاريخ التسجيل : 20/12/2009
عدد المشاركات : 1891
الدولة :
الـمـهـنة :
المزاج :
ذكر
المدينة : جـده
نقاط 6839
الشكر من الأعضاء 23
الأوسمة

مُساهمةموضوع: رد: شاركونــا بالملــيــون رد ـد   السبت 25 ديسمبر 2010, 6:41 am

في نااااس لقوو محشش يدرس عند الاشاااره

قالوووله ليش تدرس عند الاشاره

قال هلم ماسمعتو المثل الي يقول البيب عند الاشاااره يفهموووو

حلوووووووووووووووووه




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو مي
مشرف منتدى الصور
مشرف منتدى الصور
avatar

تاريخ التسجيل : 20/12/2009
عدد المشاركات : 1891
الدولة :
الـمـهـنة :
المزاج :
ذكر
المدينة : جـده
نقاط 6839
الشكر من الأعضاء 23
الأوسمة

مُساهمةموضوع: رد: شاركونــا بالملــيــون رد ـد   السبت 25 ديسمبر 2010, 6:43 am

سبحان الله وبحمده سبحان الله العضيم




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو مي
مشرف منتدى الصور
مشرف منتدى الصور
avatar

تاريخ التسجيل : 20/12/2009
عدد المشاركات : 1891
الدولة :
الـمـهـنة :
المزاج :
ذكر
المدينة : جـده
نقاط 6839
الشكر من الأعضاء 23
الأوسمة

مُساهمةموضوع: رد: شاركونــا بالملــيــون رد ـد   السبت 25 ديسمبر 2010, 6:45 am

قلبي يحبك ماطرا يوم يجفيك,,,مغليك ياخلي ولك دوم يشتاك

ماأنساك ياخلي ولا القلب ناسيك,,,متربع حبك بقلبي والأعماق

ياكيف أنا أنساك والقلب مغليك,,,وأنت الذي حبك علا كل الأفاق

يازين عيني من فراقك تناديك,,,والقلب صابه هم والبعد حراق




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو مي
مشرف منتدى الصور
مشرف منتدى الصور
avatar

تاريخ التسجيل : 20/12/2009
عدد المشاركات : 1891
الدولة :
الـمـهـنة :
المزاج :
ذكر
المدينة : جـده
نقاط 6839
الشكر من الأعضاء 23
الأوسمة

مُساهمةموضوع: رد: شاركونــا بالملــيــون رد ـد   السبت 25 ديسمبر 2010, 6:47 am

من يلوم العين لو هلت دموع
ومن يلوم القلب لو صفق وصاح




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو مي
مشرف منتدى الصور
مشرف منتدى الصور
avatar

تاريخ التسجيل : 20/12/2009
عدد المشاركات : 1891
الدولة :
الـمـهـنة :
المزاج :
ذكر
المدينة : جـده
نقاط 6839
الشكر من الأعضاء 23
الأوسمة

مُساهمةموضوع: رد: شاركونــا بالملــيــون رد ـد   السبت 25 ديسمبر 2010, 6:48 am

آه من قلب ٍ رقص بين الضلوع
مثل رقص الطير مكسور الجناح




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو مي
مشرف منتدى الصور
مشرف منتدى الصور
avatar

تاريخ التسجيل : 20/12/2009
عدد المشاركات : 1891
الدولة :
الـمـهـنة :
المزاج :
ذكر
المدينة : جـده
نقاط 6839
الشكر من الأعضاء 23
الأوسمة

مُساهمةموضوع: رد: شاركونــا بالملــيــون رد ـد   السبت 25 ديسمبر 2010, 6:49 am

ليتني وسط الخلا واعطش واجوع
بس اشوفك تفهمني وأنسى الجراح




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو مي
مشرف منتدى الصور
مشرف منتدى الصور
avatar

تاريخ التسجيل : 20/12/2009
عدد المشاركات : 1891
الدولة :
الـمـهـنة :
المزاج :
ذكر
المدينة : جـده
نقاط 6839
الشكر من الأعضاء 23
الأوسمة

مُساهمةموضوع: رد: شاركونــا بالملــيــون رد ـد   السبت 25 ديسمبر 2010, 6:50 am

اأصبر ياقلبي وأنتظر خل الحزن مكتوم
كل المعاني تغيرت وأتضحت الصوره




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو مي
مشرف منتدى الصور
مشرف منتدى الصور
avatar

تاريخ التسجيل : 20/12/2009
عدد المشاركات : 1891
الدولة :
الـمـهـنة :
المزاج :
ذكر
المدينة : جـده
نقاط 6839
الشكر من الأعضاء 23
الأوسمة

مُساهمةموضوع: رد: شاركونــا بالملــيــون رد ـد   السبت 25 ديسمبر 2010, 6:51 am

صار الصدق في هالزمن مثل الوفا معدوم
ونفوسنا تجرحت والفرحة مكسورة




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو مي
مشرف منتدى الصور
مشرف منتدى الصور
avatar

تاريخ التسجيل : 20/12/2009
عدد المشاركات : 1891
الدولة :
الـمـهـنة :
المزاج :
ذكر
المدينة : جـده
نقاط 6839
الشكر من الأعضاء 23
الأوسمة

مُساهمةموضوع: رد: شاركونــا بالملــيــون رد ـد   السبت 25 ديسمبر 2010, 6:51 am

كل المبادئ تنشري واللي معاه يسوم
حتي المشاعر ارخصت والكلمة مهدوره




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو مي
مشرف منتدى الصور
مشرف منتدى الصور
avatar

تاريخ التسجيل : 20/12/2009
عدد المشاركات : 1891
الدولة :
الـمـهـنة :
المزاج :
ذكر
المدينة : جـده
نقاط 6839
الشكر من الأعضاء 23
الأوسمة

مُساهمةموضوع: رد: شاركونــا بالملــيــون رد ـد   السبت 25 ديسمبر 2010, 6:52 am

أبسكت يابحر وأمشي
وأخلي ضيقتي فيني
أبسكت وأبتعد وأرحل
وادور من يواسيني














[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو مي
مشرف منتدى الصور
مشرف منتدى الصور
avatar

تاريخ التسجيل : 20/12/2009
عدد المشاركات : 1891
الدولة :
الـمـهـنة :
المزاج :
ذكر
المدينة : جـده
نقاط 6839
الشكر من الأعضاء 23
الأوسمة

مُساهمةموضوع: رد: شاركونــا بالملــيــون رد ـد   السبت 25 ديسمبر 2010, 6:53 am










من يلوم العين لو هلت دموع
ومن يلوم القلب لو صفق وصاح

آه من قلب ٍ رقص بين الضلوع
مثل رقص الطير مكسور الجناح

ليتني وسط الخلا واعطش واجوع
بس اشوفك تفهمني وأنسى الجراح

















[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو مي
مشرف منتدى الصور
مشرف منتدى الصور
avatar

تاريخ التسجيل : 20/12/2009
عدد المشاركات : 1891
الدولة :
الـمـهـنة :
المزاج :
ذكر
المدينة : جـده
نقاط 6839
الشكر من الأعضاء 23
الأوسمة

مُساهمةموضوع: رد: شاركونــا بالملــيــون رد ـد   السبت 25 ديسمبر 2010, 6:54 am










راجعين يا هوا راجعين ... يا زهرة المساكين
راجعين يا هوى ... على دار الهوى
على نار الهوى راجعين

















[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو مي
مشرف منتدى الصور
مشرف منتدى الصور
avatar

تاريخ التسجيل : 20/12/2009
عدد المشاركات : 1891
الدولة :
الـمـهـنة :
المزاج :
ذكر
المدينة : جـده
نقاط 6839
الشكر من الأعضاء 23
الأوسمة

مُساهمةموضوع: رد: شاركونــا بالملــيــون رد ـد   السبت 25 ديسمبر 2010, 6:55 am










زفـــــــت لـــي الفــــرقــــا تبــــاشــــير { حــــلمــي }..

والحمـــد لله مـــابـــقــى كــــود { حــــسـرات }،،

















[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو مي
مشرف منتدى الصور
مشرف منتدى الصور
avatar

تاريخ التسجيل : 20/12/2009
عدد المشاركات : 1891
الدولة :
الـمـهـنة :
المزاج :
ذكر
المدينة : جـده
نقاط 6839
الشكر من الأعضاء 23
الأوسمة

مُساهمةموضوع: رد: شاركونــا بالملــيــون رد ـد   السبت 25 ديسمبر 2010, 6:55 am

ليت الوجع بعروق قلبي ولا فيك
وليت المرض غلطان ساهي ولا جاك




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو مي
مشرف منتدى الصور
مشرف منتدى الصور
avatar

تاريخ التسجيل : 20/12/2009
عدد المشاركات : 1891
الدولة :
الـمـهـنة :
المزاج :
ذكر
المدينة : جـده
نقاط 6839
الشكر من الأعضاء 23
الأوسمة

مُساهمةموضوع: رد: شاركونــا بالملــيــون رد ـد   السبت 25 ديسمبر 2010, 6:56 am

لو الدواء بضلوع صدري لأداويك
وأطعن جميع ضلوع صدري فداياك




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو مي
مشرف منتدى الصور
مشرف منتدى الصور
avatar

تاريخ التسجيل : 20/12/2009
عدد المشاركات : 1891
الدولة :
الـمـهـنة :
المزاج :
ذكر
المدينة : جـده
نقاط 6839
الشكر من الأعضاء 23
الأوسمة

مُساهمةموضوع: رد: شاركونــا بالملــيــون رد ـد   السبت 25 ديسمبر 2010, 6:57 am

ما بين بعينك على كثر ماجـــــــــــــاك لا واحسافه ليتني ما عطيتــــــــــــــك
تخطي واعذرك واتحمل خطايـــــــــاك هويت غلطاتك كثر ما هويتـــــــــــــك
ضحيت بالدنيا علشان دنيـــــــــــــــاك خليت كل اللي يبيني وجيتـــــــــــــــك
كنت بعيوني وين ما اطالع القـــــــــاك حتى ولو غمضت عيني لقيتــــــــــــك
من كثر ما احبك واقدرك واهـــــــواك ما اذكر اني في حياتي عصيتــــــــــك
ولا فاد كل اللي اسويه ويــــــــــــــاك اتعبت قلبي ليتك تحس ليتــــــــــــــــك
والحين روح ارجوك ساعدني انســاك ولا تجي حتى لو اني بغيتـــــــــــــــك
وان مر في بالي بقايا لذكـــــــــــــراك بحاول انساها مثل ما نسيتــــــــــــــك














[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو مي
مشرف منتدى الصور
مشرف منتدى الصور
avatar

تاريخ التسجيل : 20/12/2009
عدد المشاركات : 1891
الدولة :
الـمـهـنة :
المزاج :
ذكر
المدينة : جـده
نقاط 6839
الشكر من الأعضاء 23
الأوسمة

مُساهمةموضوع: رد: شاركونــا بالملــيــون رد ـد   السبت 25 ديسمبر 2010, 6:58 am

شف غيابك وش يسوي بالصدور ..وبالمباني
وانت تدري كيف كانت صدمة غيابك شديدة

والله انـك لـو وصلت البيت متأخر ثواني
مـاتشوف الا بـقايا من حصاه ومن حديده ،،


















[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو مي
مشرف منتدى الصور
مشرف منتدى الصور
avatar

تاريخ التسجيل : 20/12/2009
عدد المشاركات : 1891
الدولة :
الـمـهـنة :
المزاج :
ذكر
المدينة : جـده
نقاط 6839
الشكر من الأعضاء 23
الأوسمة

مُساهمةموضوع: رد: شاركونــا بالملــيــون رد ـد   السبت 25 ديسمبر 2010, 6:59 am










لو لم تكن البداية صعبة لما ولدنا ونحن نبكي

















[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو مي
مشرف منتدى الصور
مشرف منتدى الصور
avatar

تاريخ التسجيل : 20/12/2009
عدد المشاركات : 1891
الدولة :
الـمـهـنة :
المزاج :
ذكر
المدينة : جـده
نقاط 6839
الشكر من الأعضاء 23
الأوسمة

مُساهمةموضوع: رد: شاركونــا بالملــيــون رد ـد   السبت 25 ديسمبر 2010, 6:59 am










لا يكن قلبك مثل الإسفنجة يتشرب كل شيء ...
بل اجعله مثل الزجاجة ترى الحقائق من ورائها
ولا يدخلها شيء....

















[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو مي
مشرف منتدى الصور
مشرف منتدى الصور
avatar

تاريخ التسجيل : 20/12/2009
عدد المشاركات : 1891
الدولة :
الـمـهـنة :
المزاج :
ذكر
المدينة : جـده
نقاط 6839
الشكر من الأعضاء 23
الأوسمة

مُساهمةموضوع: رد: شاركونــا بالملــيــون رد ـد   السبت 25 ديسمبر 2010, 7:00 am





اشـوف ’ الـورد ، بـقـدومـك تنـفـس وانتـعـش و ازهـر ..
اشـوف الـدار بـ / حضـورك .. تـغـنـت كـل جـدرانـه ..!!









[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو مي
مشرف منتدى الصور
مشرف منتدى الصور
avatar

تاريخ التسجيل : 20/12/2009
عدد المشاركات : 1891
الدولة :
الـمـهـنة :
المزاج :
ذكر
المدينة : جـده
نقاط 6839
الشكر من الأعضاء 23
الأوسمة

مُساهمةموضوع: رد: شاركونــا بالملــيــون رد ـد   السبت 25 ديسمبر 2010, 7:01 am










ياوردا أبسـألگ .!
شـان الزمن ولا البشـر طبعهم شـان .؟
ولا الـ [ نوايا الصافيهـ ] ضيعتنــا .!

















[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو مي
مشرف منتدى الصور
مشرف منتدى الصور
avatar

تاريخ التسجيل : 20/12/2009
عدد المشاركات : 1891
الدولة :
الـمـهـنة :
المزاج :
ذكر
المدينة : جـده
نقاط 6839
الشكر من الأعضاء 23
الأوسمة

مُساهمةموضوع: رد: شاركونــا بالملــيــون رد ـد   السبت 25 ديسمبر 2010, 7:01 am










عمر الآصآبع في آيديكَ { .. ماتشابهـ ..
. . . حتى الغيآب بـِ عيني آنوآع وآشكآل ..
آحد يغيب و خافقي مادرى بهـً ..
. . . وآحد غيآبهـً يشقي القلب والبآل














[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شاركونــا بالملــيــون رد ـد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 40انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4 ... 21 ... 40  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العنق :: المنتدى العام-
انتقل الى: