منتديات العنق
أهلا بك عزيزي الزائر في منتديات العنق, سعداء بوجودك معنا.
إذا رغبت في التسجيل اضغط على التسجيل ,
وإذا كنت أحد أعضاء المنتدى اضغط على دخول.

منتديات العنق

اهلا وسهلا بضيوفنا الكرام
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
»  تكلفة مناسبة العيد الفطر 1438
السبت 01 يوليو 2017, 12:41 am من طرف أبـوعــلي

» رقم الحساب للمسجد
الأربعاء 29 أكتوبر 2014, 10:47 pm من طرف أبـوعــلي

» مبروووووك علي صنان
الثلاثاء 08 يوليو 2014, 11:21 pm من طرف حامل المسك

» التبرع للمسجد للقرية
الخميس 08 مايو 2014, 8:40 pm من طرف أبـوعــلي

» مجرد رأي وكل ومابريد
الإثنين 05 مايو 2014, 3:14 am من طرف حامل المسك

» عيـــد ســـعيد كــم
الجمعة 06 ديسمبر 2013, 4:10 am من طرف ابو ليـان

» الف مبرووووك زواج عمر عبدالرحمن الطبجي
الجمعة 06 ديسمبر 2013, 4:09 am من طرف ابو ليـان

» مولود جديد الف الف مبروك
الجمعة 06 ديسمبر 2013, 4:05 am من طرف ابو ليـان

» صور زواج عبدالله سعيد عثمان القميدي 14/5/1434
الجمعة 06 ديسمبر 2013, 4:01 am من طرف ابو ليـان

» الف الف مبرووووك للمولود
الجمعة 06 ديسمبر 2013, 3:48 am من طرف ابو ليـان

» دعوه
الجمعة 04 أكتوبر 2013, 8:28 pm من طرف أبـوعــلي

» فتاوى: رؤية هلال شوال غداً وإعلان العيد الأربعاء يلزم "قضاء يوم"1434i
الثلاثاء 06 أغسطس 2013, 4:09 am من طرف حامل المسك

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 877 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو الفهمي فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 43944 مساهمة في هذا المنتدى في 6410 موضوع
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 4 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 4 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 58 بتاريخ السبت 09 يوليو 2016, 4:17 am
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
حامل المسك - 4277
 
صعب المنال - 3528
 
الاكســنـدر - 2980
 
ابو ليـان - 2525
 
أبـوعــلي - 2398
 
كاتلوني2010 - 2224
 
روميال - 1968
 
ابو مي - 1891
 
أبو محمد - 1647
 
gake - 1584
 
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات قرية العنق على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات العنق على موقع حفض الصفحات
برامج هامه
 

 

 

 

 

 

 

  

 

 

 

 

      
:الحجم : 10.33 ميجا بايت         الحجم : 2.26 ميجا        الحجم : 19.8 ميجا
دوائر حكوميه


شاطر | 
 

 أحذر فتح الأدراج مرّة واحدة ..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صعب المنال
. .
. .
avatar

تاريخ التسجيل : 29/01/2010
عدد المشاركات : 3528
الدولة :
الـمـهـنة :
المزاج :
ذكر
المدينة : الأمـــل
نقاط 7331
الشكر من الأعضاء 24
الأوسمة

مُساهمةموضوع: أحذر فتح الأدراج مرّة واحدة ..    السبت 29 أكتوبر 2011, 6:45 pm




من الأشياء التي تعيق إحساسنا بالسعادة والراحة أو تترك أعمالنا منقوصة،

طريقتنا الخاطئة في التعامل مع مواقف الحياة.


فقد سُئل أحد الناجحين عن سر نجاحه فقال: عندما أكون في وظيفتي ينفصل تفكيري

عن البيت، ولا أركِّز إلا في أداء عملي، وعندما أكون بين أسرتي أنفصل عن كلّ


شيء يشغلني عن أسرتي. وأقضي الوقت مع أسرتي وأنا في كامل كياني وحضوري

وأنظّم حياتي، كما هي طريقة الأدراج فهناك درج البيت، درج العمل، درج المتعة

والتسلية، درج العبادة، درج الرياضة، درج العلاقات الإجتماعية، فلا أفتح الأدراج مرّة

واحدة، بل أفتح كلّ درج لوحده وعندما أنتهي منه أغلقه، وأفتح درجاً آخر حسب الموقف

الذي أعيشه، فإنّ هذه الطريقة تجعل حياتي منظّمة، وتفكيري متزناً، ويومياتي مبرمجة

وأدائي على درجة عالية من العطاء والكفاءة، ناهيك عن إحساسي بالإستقرار

لأنّي شخص أنجز كلّ شيء بدقّة وأعطي لكل حق حقّه.





فما يحدث أنّ بعض الأشخاص ينقل هموم العمل إلى بيته، أو يعيش مشاكل بيته وهو

في عمله ممّا يعرقل أداءه وإنتاجيته، فعندما ينقل مشاكل عمله إلى بيته يحوّل بيته إلى

هم ونكد، أو عندما يصلي لا يعيش حالة التجلّي الروحاني والانعتاق نحو الله، لأنّ درج

العمل ودرج الأسرة مفتوحان مع درج العبادة. فتختلط أفكاره وسيفقد آثار العبادة

المعنوية على روحه طالما كان يمارسها في هذه الفوضى. فلو برمجنا عقولنا

على هذا النمط من التفكير ستستقيم حياتنا أكثر لأنّ فتح الأدراج كلّها معاً تربكنا ويهدر وقتنا.

فلا تفتح الادراج مره واحده...







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالرحمنۓ ع القميديۓ
.
.
avatar

تاريخ التسجيل : 21/09/2010
عدد المشاركات : 812
الدولة :
الـمـهـنة :
المزاج :
ذكر
المدينة : ابـــهــــا
نقاط 3724
الشكر من الأعضاء 5
الأوسمة

مُساهمةموضوع: رد: أحذر فتح الأدراج مرّة واحدة ..    السبت 29 أكتوبر 2011, 10:23 pm

الله يعطيك العافيه ع الموضوع الجميل




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو ليـان
مشرف منتدى القصص والروايات
مشرف منتدى القصص والروايات
avatar

تاريخ التسجيل : 24/06/2011
عدد المشاركات : 2525
الدولة :
الـمـهـنة :
المزاج :
ذكر
المدينة : قريتي زاتها
نقاط 5347
الشكر من الأعضاء 23
الأوسمة

مُساهمةموضوع: رد: أحذر فتح الأدراج مرّة واحدة ..    الأحد 30 أكتوبر 2011, 12:07 am



التنظيم مهم جداً ولا بد لكل فرد ان يفكر جيداً

وينظم جيداً وقته وجميع اموره


شدني موضوعك واعجبني كثيراً ......... !

تقبل مروري ودمت بخير صعب المنال





















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صعب المنال
. .
. .
avatar

تاريخ التسجيل : 29/01/2010
عدد المشاركات : 3528
الدولة :
الـمـهـنة :
المزاج :
ذكر
المدينة : الأمـــل
نقاط 7331
الشكر من الأعضاء 24
الأوسمة

مُساهمةموضوع: رد: أحذر فتح الأدراج مرّة واحدة ..    الأحد 30 أكتوبر 2011, 3:43 am

عبدالرحمن القميدي كتب:
الله يعطيك العافيه ع الموضوع الجميل




طاب لي حضورك الراقي متصفحي‎..
كن هنا دوما‎...

ود ممتد...بلا حد






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صعب المنال
. .
. .
avatar

تاريخ التسجيل : 29/01/2010
عدد المشاركات : 3528
الدولة :
الـمـهـنة :
المزاج :
ذكر
المدينة : الأمـــل
نقاط 7331
الشكر من الأعضاء 24
الأوسمة

مُساهمةموضوع: رد: أحذر فتح الأدراج مرّة واحدة ..    الأحد 30 أكتوبر 2011, 3:46 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:


التنظيم مهم جداً ولا بد لكل فرد ان يفكر جيداً

وينظم جيداً وقته وجميع اموره


شدني موضوعك واعجبني كثيراً ......... !

تقبل مروري ودمت بخير صعب المنال





















طاب لي حضورك الراقي متصفحي‎..

وأنارت حروفك كلماتي يااااااااااااااألق‎..

كم اسعدتني طلتك الجميلة

كن هنا دوما‎...



وعُد لتضيف جمـآلآ أكثرلموضوعاتي..



ود ممتد بلا حد






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كاتلوني2010
.
.


تاريخ التسجيل : 16/09/2010
عدد المشاركات : 2224
الدولة :
الـمـهـنة :
المزاج :
ذكر
المدينة : مدينة النسيم
نقاط 5031
الشكر من الأعضاء 7
الأوسمة

مُساهمةموضوع: رد: أحذر فتح الأدراج مرّة واحدة ..    الأحد 30 أكتوبر 2011, 5:51 pm

الله يعطيك العافيه ع الموضوع الجميل
لابد من وضع كل شي في مكانه
وزي ما يقول المثل الشعبي ( لاتخلط عباس مع دباس )
تقبل مروري.. سيد صعب المنال




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صعب المنال
. .
. .
avatar

تاريخ التسجيل : 29/01/2010
عدد المشاركات : 3528
الدولة :
الـمـهـنة :
المزاج :
ذكر
المدينة : الأمـــل
نقاط 7331
الشكر من الأعضاء 24
الأوسمة

مُساهمةموضوع: رد: أحذر فتح الأدراج مرّة واحدة ..    الأربعاء 02 نوفمبر 2011, 3:02 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
الله يعطيك العافيه ع الموضوع الجميل
لابد من وضع كل شي في مكانه
وزي ما يقول المثل الشعبي ( لاتخلط عباس مع دباس )
تقبل مروري.. سيد صعب المنال

حياااااااك ربي...الأجمل مرورك بصفحتي








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حامل المسك
.
.
avatar

تاريخ التسجيل : 16/11/2009
عدد المشاركات : 4277
الدولة :
الـمـهـنة :
المزاج :
ذكر
المدينة : جــــــده
نقاط 8028
الشكر من الأعضاء 83
الأوسمة

مُساهمةموضوع: رد: أحذر فتح الأدراج مرّة واحدة ..    الأربعاء 02 نوفمبر 2011, 7:35 pm

موضوع رائع

بصراحة وقتنا الحاضر يجتاج الى تنظيم وترتيب اكثر

في ظل المتغيرات الحياتيه

جزيت خيرا




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صعب المنال
. .
. .
avatar

تاريخ التسجيل : 29/01/2010
عدد المشاركات : 3528
الدولة :
الـمـهـنة :
المزاج :
ذكر
المدينة : الأمـــل
نقاط 7331
الشكر من الأعضاء 24
الأوسمة

مُساهمةموضوع: رد: أحذر فتح الأدراج مرّة واحدة ..    السبت 10 ديسمبر 2011, 6:46 pm









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أحذر فتح الأدراج مرّة واحدة ..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العنق :: المنتدى العام-
انتقل الى: