منتديات العنق
أهلا بك عزيزي الزائر في منتديات العنق, سعداء بوجودك معنا.
إذا رغبت في التسجيل اضغط على التسجيل ,
وإذا كنت أحد أعضاء المنتدى اضغط على دخول.

منتديات العنق

اهلا وسهلا بضيوفنا الكرام
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
»  تكلفة مناسبة العيد الفطر 1438
السبت 01 يوليو 2017, 12:41 am من طرف أبـوعــلي

» رقم الحساب للمسجد
الأربعاء 29 أكتوبر 2014, 10:47 pm من طرف أبـوعــلي

» مبروووووك علي صنان
الثلاثاء 08 يوليو 2014, 11:21 pm من طرف حامل المسك

» التبرع للمسجد للقرية
الخميس 08 مايو 2014, 8:40 pm من طرف أبـوعــلي

» مجرد رأي وكل ومابريد
الإثنين 05 مايو 2014, 3:14 am من طرف حامل المسك

» عيـــد ســـعيد كــم
الجمعة 06 ديسمبر 2013, 4:10 am من طرف ابو ليـان

» الف مبرووووك زواج عمر عبدالرحمن الطبجي
الجمعة 06 ديسمبر 2013, 4:09 am من طرف ابو ليـان

» مولود جديد الف الف مبروك
الجمعة 06 ديسمبر 2013, 4:05 am من طرف ابو ليـان

» صور زواج عبدالله سعيد عثمان القميدي 14/5/1434
الجمعة 06 ديسمبر 2013, 4:01 am من طرف ابو ليـان

» الف الف مبرووووك للمولود
الجمعة 06 ديسمبر 2013, 3:48 am من طرف ابو ليـان

» دعوه
الجمعة 04 أكتوبر 2013, 8:28 pm من طرف أبـوعــلي

» فتاوى: رؤية هلال شوال غداً وإعلان العيد الأربعاء يلزم "قضاء يوم"1434i
الثلاثاء 06 أغسطس 2013, 4:09 am من طرف حامل المسك

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 877 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو الفهمي فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 43944 مساهمة في هذا المنتدى في 6410 موضوع
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 58 بتاريخ السبت 09 يوليو 2016, 4:17 am
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
حامل المسك - 4277
 
صعب المنال - 3528
 
الاكســنـدر - 2980
 
ابو ليـان - 2525
 
أبـوعــلي - 2398
 
كاتلوني2010 - 2224
 
روميال - 1968
 
ابو مي - 1891
 
أبو محمد - 1647
 
gake - 1584
 
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات قرية العنق على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات العنق على موقع حفض الصفحات
برامج هامه
 

 

 

 

 

 

 

  

 

 

 

 

      
:الحجم : 10.33 ميجا بايت         الحجم : 2.26 ميجا        الحجم : 19.8 ميجا
دوائر حكوميه


شاطر | 
 

 بنت بوها....والحوار الساااخن(2) .....

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صعب المنال
. .
. .
avatar

تاريخ التسجيل : 29/01/2010
عدد المشاركات : 3528
الدولة :
الـمـهـنة :
المزاج :
ذكر
المدينة : الأمـــل
نقاط 7390
الشكر من الأعضاء 24
الأوسمة

مُساهمةموضوع: بنت بوها....والحوار الساااخن(2) .....   الأحد 15 يناير 2012, 2:25 pm

مساءمعطر بأحــلى ورود الفل والكــــادي

ابعثه اليكم جميعا


وأهلا ومرحبا بكم جميعا

وتستمر المسيرة ويتجدد لقاء الأحبة عبر هذه المقابلة والحوار الساااخن

لتسليط الضوء على أشخاص طالما قدموا وبذلوا وأبدعوا من أجل هذا المنتدى الرائع

لتكون لنا في كل مقابلة رحلة جديدة نسافر فيها إلى عالم ضيف عزيز

من منتسبي هذا الصرح الشامخ والعملاق ...


مع ضيف نحاوره ...

ولنتعرف عليه اكثر واكثر ..
و لتترسخ صلاتنا..وتتوثق روابطنا ويزداد تواصلنا...

ومعرفتنا ببعض من اجل هذا المنتدى الذي نعشقه جميعا

ومن خلال هذا الحوار نتسلى و نتعرف على آخرين ونكتسب منهم بعض المعارف

التي تنقصنا وقد نتبادل وجهات النظر في موضوع ما وقد نتحاور وقد نتناقل الأخبار...

ضيفنا الجديد هو: ضيفه غييير عاديه



ضيفه عزيزه على قلوبنا جميعا ..

وهي احد الملاحين بسفينتنا نحو>>>


الابداع ...والثقافة.... والتميز

ضيفتنا انسانه تتميز بالروح المرحه

وتتصف بطيبة القلب وحسن الاخلاق

شخصيـه محبوبه تحمل في قلبها المرح

تميـزت بخفه دمها التي تحمل الكثير من صفاء القلب

فقد عرفناها بسمو الأخلاق والتواضع والسمو الفكري

فمن باب الأنصاف وليس المجامله لها


فهي كبيره في كل شيء في ادبها وتواضعها وتعاملها

ولو سأتكلم عنها لن انتهي فكلماتي احتارت في وصفها

لذلك ساترك لكم المجال للتعرف عليها اكثر من خلال اسئلتكم لها


بالجوري والياسمين

واعطر التحايا

رحبوا معي بضيفتنا الاخت الكريمة:



******************
****************
**************
************
**********
********
******
****
***
**
*


(( بنت ابوها))




فلنرحب بها اجمل ترحيب وبباقة الورد نستقبلها

واحب ان اتقدم اليكِ باسئلتي هذه :



أولاً : نبذه مختصره عن حياة ( بنت ابوها )

ثانيا:النقاش الهادف جميعا نسمو اليه ونتطلع للوصل اليه

فهل لك اي افكار بهذا الامر ؟وكيف تجدي لغه الحوار؟

((خصوصا وان لديك حس عالي واراء فكرية بليغة))

ثالثا: مارؤيتك حول المنتدى واعضاءه بحيث تعطي الأفضلية للموقع بشكل عام ومن كل الجوانب؟

رابعا:ما المرحلة الدراسيه التي تجدينها من افضل المراحل التي مرت عليك ..؟؟

وما اطرف موقف حصل لك اثناء دراستك؟ او خارجها

خامسا : كلمة أخيره توجهينها لأعضاء [ منتديات العنق] ؟



وسلامتك...فقدومكِ كقدوم المطر تبتهج كل النفوس له

فأهلاً بك وبسحائب قلمكِ.


ونتمنى لكِ التوفيق ورحلة سعيدة مع اسئلة الاعضاء







عدل سابقا من قبل صعب المنال في الأربعاء 18 يناير 2012, 4:01 pm عدل 3 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امير الذوق
.
.
avatar

تاريخ التسجيل : 04/05/2010
عدد المشاركات : 498
الدولة :
المزاج :
ذكر
المدينة : البـــــاحه
نقاط 3343
الشكر من الأعضاء 4

مُساهمةموضوع: رد: بنت بوها....والحوار الساااخن(2) .....   الإثنين 16 يناير 2012, 3:00 am

اختيار مابعده روووعه انسانه مبدعه مثقفه وناقده من الدرجه الأولى وانا بحضر اسئله وارجع لكم اشكرك واشكر اختيارك ارائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حامل المسك
.
.
avatar

تاريخ التسجيل : 16/11/2009
عدد المشاركات : 4277
الدولة :
الـمـهـنة :
المزاج :
ذكر
المدينة : جــــــده
نقاط 8087
الشكر من الأعضاء 83
الأوسمة

مُساهمةموضوع: رد: بنت بوها....والحوار الساااخن(2) .....   الإثنين 16 يناير 2012, 2:01 pm

ونعم الاختيار


وبالله التوفيق لضيفتنا العزيزه


ونشكر لك صعب المنال جهودك الجميله




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روبن هود
.
.
avatar

تاريخ التسجيل : 17/04/2010
عدد المشاركات : 23
الدولة :
المزاج :
ذكر
المدينة : حفر الباطن
نقاط 2840
الشكر من الأعضاء 0

مُساهمةموضوع: رد: بنت بوها....والحوار الساااخن(2) .....   الإثنين 16 يناير 2012, 3:18 pm

اشكر جهودك الطيبة ومتعة الحوار اكيد سيكون مع من اخترت وبالتوفيق ان شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امير الذوق
.
.
avatar

تاريخ التسجيل : 04/05/2010
عدد المشاركات : 498
الدولة :
المزاج :
ذكر
المدينة : البـــــاحه
نقاط 3343
الشكر من الأعضاء 4

مُساهمةموضوع: رد: بنت بوها....والحوار الساااخن(2) .....   الثلاثاء 17 يناير 2012, 2:48 am

اشكرك من القلب ولك تحية اجلال وننتظر بنت ابوها مدري وين طست
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو ليـان
مشرف منتدى القصص والروايات
مشرف منتدى القصص والروايات
avatar

تاريخ التسجيل : 24/06/2011
عدد المشاركات : 2525
الدولة :
الـمـهـنة :
المزاج :
ذكر
المدينة : قريتي زاتها
نقاط 5406
الشكر من الأعضاء 23
الأوسمة

مُساهمةموضوع: رد: بنت بوها....والحوار الساااخن(2) .....   الثلاثاء 17 يناير 2012, 3:30 pm



الله الله ياويلك ويا سواد ليلك مني

تراني مجهز لك اسئله rendeer تخرق الراس


خخخخخخخخ امزح والله

بس والله ونعم الاختيار بنت ابوها وان شاء الله نستمتع واياك

الله يوفقك يارب

لك مني اجمل وارق التحايا وانتظر الاخوان يسألوا

وارجع لك بأذن الله

اتمنى لك كل توفيق داااااااائماً







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت ابوها
.
.
avatar

تاريخ التسجيل : 28/11/2009
عدد المشاركات : 1249
الدولة :
الـمـهـنة :
المزاج :
انثى
المدينة : وش دخلكم في مدينتي ..مابعلمكم ..
نقاط 4655
الشكر من الأعضاء 3
الأوسمة

مُساهمةموضوع: رد: بنت بوها....والحوار الساااخن(2) .....   الأربعاء 18 يناير 2012, 8:40 am

اشكركم
لاختياركم لي لاكون ثاني ضيف واتمني ان اكون
عند حُسن ظنكم بي...

اخي الكريم صعب المنال وفقك الله
دوما وقر عينك ومهجة قلبك باولادك
وجزاك الله خير على الاطراء الجميل والمديح لشخصي الكريم Very Happy

فاانا استاهل اكثر ليه ماتدرون اني بنت ابوها Smile Smile Smile Smile Mad Mad Mad


شكرا جزيلاً ياريس ( صاحب المسك )

شكر امير الذوق لكن انت بالذات سؤال واحد تتطرحه لان اسئلتك بتكون زي وجهك klklkl klklkl klklkl
امزح اسئل بس اسئله مثل الناس والاوادم .. سمعت بقعاء تصوعك klklkl klklkl klklkl



روبن هود تشرفنا بمرورك واستمتع باللقاءت بس جهز لك ثلاجة شاهي وكيس فصفص وتكي وتابع ./,nm,nmj ./,nm,nmj ./,nm,nmj


ابو ليان تخرق راسي الظاهر انك نسيت اني بنت ابوها ,jhgjhyfhy مايهمها نوع السؤال فالاجابات جاهزه تعطي كاش fdfdfd fdfdfd
على العموم هات اسئلتك وراح نشوف اسئلتك الي بتخرق راسي والا اجاباتي الي بتخرق راسك
استعد والبس خوذه lololo lololo lololo

وفقنا الله واياكم لطاعته ورضاه

شكرا لكل من مر هنا
سعيده جداااا
لتفاعلكم مع الموضوع










لكن اعتذر عن اللقاء بسبب ابتعادي عن النت حيث انا في اجازة وسفر k[k[k[ k[k[k[ k[k[k[
وتفاجأت انكم اخترتوني ضيفه
لكن التوقيت كان غير مناسب لي
لكن اعدكم ان شاء الله بالعوده بعد الاجازة لقبول الحوار والاجابه على اسئلتكم Rolling Eyes Rolling Eyes
ارجو من الاخ صعب المنال اغلاق الموضوع الخاص ببنت ابوها حاليا ً الى مابعد انتهاء الاجازه ويكون لنا العودة بإذن الله .. Sad
فانا اعتذرت لاني ماراح اعطي الموضوع حقه وكذلك الاعضاء وسيكون دخولي قليل في هذه الفتره Wink
والموضوع يبغى له متابعه وتفرغ Shocked Shocked Shocked
ويمكن اختيار شخص غيري اذا امكن ذلك او الانتظار الى مابعد الاجازة واعود للمنتدى وللموضوع Mad Mad Mad

لذلك ارجو منكم قبول عذري Laughing



وفق الله الجميع الى مايحبه الله ويرضاه

مع اطيب تمنياتي للجميع بإجازة ممتعه وسعيده xcxcxc xcxcxc .,.,.,

اختكم بنت ابوها qaqaqa








. .


جزاكم الله كل خير افتحو الرابط


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

تفضلو وشوفو أفضل مائة موقع إسلامي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


شبكة المسلم

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صعب المنال
. .
. .
avatar

تاريخ التسجيل : 29/01/2010
عدد المشاركات : 3528
الدولة :
الـمـهـنة :
المزاج :
ذكر
المدينة : الأمـــل
نقاط 7390
الشكر من الأعضاء 24
الأوسمة

مُساهمةموضوع: رد: بنت بوها....والحوار الساااخن(2) .....   الأربعاء 18 يناير 2012, 4:53 pm

وانا بدوري اشكر كل من مر من هنا ..

واشكرك انتِ بنت ابوها صاحبة الروح الجميلة..

تستاهلي اكثر....

نسعد جميعاً بتواجدك بيننا ..

ويفخــر المكان بتواجدك الغالي

وتردي بالسلامة يارب...

وننتظر اطلالتك الرائعة بردودك الشيقة....


ولاتنسي >>

ان فيه اكثر من 602 عضو في المنتدى متابعين لك ومنتظرين عودتك okokok ..

في انتظاااااارك

اجازة ممتعة لك وللجميع k[k[k[ ..وبالتوفيق يارب





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امير الذوق
.
.
avatar

تاريخ التسجيل : 04/05/2010
عدد المشاركات : 498
الدولة :
المزاج :
ذكر
المدينة : البـــــاحه
نقاط 3343
الشكر من الأعضاء 4

مُساهمةموضوع: رد: بنت بوها....والحوار الساااخن(2) .....   الأربعاء 01 فبراير 2012, 2:08 am

اويه بقعا تصوعني الله يخرك وشسويت بك يالمخذوله خخخخخخخ لاتخافي اسئلتي بسيطه اسئلتي:

1. يقال انك انسانه متكبره في تعاملك وساخره بشكل عام وحياتك لاتخلا من السخرية والنقد هل هذا صحيح ؟ماهو ردك؟؟
2. من الشخص اللي افكاره تطابق افكارك ؟
3. هل تتحدثي اللغة الأنجليزية؟ ومالدورات اللي حصلتي عليها(ثقافتك عالية جدا بصراحه
4. كلمة توجهيها لأعضاء المنتدى
5. 3وردات لمن تهدينها
واعذريني اذا كانت اسئلتي ثقيله بس دمي شربات انا عارف وشكراااااااااااا لك من القلب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روميال
.
.
avatar

تاريخ التسجيل : 15/11/2009
عدد المشاركات : 1968
الدولة :
الـمـهـنة :
المزاج :
انثى
المدينة : عـــــآلمي الخاص
نقاط 5434
الشكر من الأعضاء 5
الأوسمة

مُساهمةموضوع: رد: بنت بوها....والحوار الساااخن(2) .....   الأربعاء 01 فبراير 2012, 3:24 am

موضوع .رائع واختيار رائع مووو فقه بنت ابوهإ
سؤال بسيط.... من اكثر شخص له تاثير كبير في حياتك؟
وشكرا..




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت ابوها
.
.
avatar

تاريخ التسجيل : 28/11/2009
عدد المشاركات : 1249
الدولة :
الـمـهـنة :
المزاج :
انثى
المدينة : وش دخلكم في مدينتي ..مابعلمكم ..
نقاط 4655
الشكر من الأعضاء 3
الأوسمة

مُساهمةموضوع: رد: بنت بوها....والحوار الساااخن(2) .....   الإثنين 06 فبراير 2012, 4:27 am

صعب المنال كتب:



واحب ان اتقدم اليكِ باسئلتي هذه :



أولاً : نبذه مختصره عن حياة ( بنت ابوها )


الاسم/فلانه بنت فلان الزهراني
العمر/ كل خير ولله الحمد والله يمد في اعمارنا على طاعته
الحاله الثقافيه/ متعلمه
انسانه طموحه بحياتي
اكافح لاترك بصمه لمن احبهم
ودائما اسعى لاسعاد اسرتي ومن حولي
تعودت أنجـح في حياتي من خـلال الاصرار والعزيمه والتحدي
احب الوسطية في جميع اموري
احب كلمة الحق ولا أبالي بقولها ولا اخاف فيها الا الله
اكره من يتميز بالغباء والنذاله والكذب
اكره الظلم واتمنى الموت ولا اظلم
انسانه متسامحه حيث اسامح بسرعه لكن تبقى آثار الألم في داخلي ماأنساها
ذكرياتي جميله واحن للماضي وتحديداً لايام الطفولة كثيراً
الهواية /احب الرسم والقراءه وكذلك الطبخ وفنونه <<<<<<<<<<<<اعرف انها متباعده عن بعض بس جايه كذا



ثانيا:النقاش الهادف جميعا نسمو اليه ونتطلع للوصل اليه

فهل لك اي افكار بهذا الامر ؟وكيف تجدي لغه الحوار؟

((خصوصا وان لديك حس عالي واراء فكرية بليغة))

النقاش الهادف فعلا جميعا نسمو اليه ولايكون الا مع من هم اصحاب فهم ورؤيا واضحه يجب أن نعلم ابعاد الموضوع
فلا نناقش في الموضوع ونحن لا نعلم ما يحتويه
ولا بد أن ندرك أن الاختلاف بين الناس في رؤيتهم وحكمهم على الأشياء
قضية طبيعية حيث تتفاوت العقول والافكار من شخص إلى اخر وفي النهاية حيصل بنا المطاف لنقاش هادف وبناء فاذا كنت صاحب النقاش لا بد أن يكون هدفك الوصول للرأي الأمثـل
وليس الإ نتصار لرأيك....!
واذا اردنا أن نصل الى المستوى الذي يليق بنا وبفكرنا علينا أن نتمعن جيدآ في الموضوع ومايطرح وأن نجيد لغة الحوار
وان نسمو في تفكيرنا وفي معاملتنا للأخرين وان لا نعالج الخطأ بالخطأ
وان نؤمن في حرية الراي والراي الاخر بشرط ان لا يكون هناك مايخدش الحيا او المعتقد
ماعدى ذالك يجب ان يكون الحوار مفتوح وان نتقيد بأدب الحوار
ونعالج مايمكن علاجة في تقارب الافكار وأن لا نتخذ من عبارة أن لم تكون معي فانت ضدي
اعتقد ان الكل هناحريصون على ان يكون هناك حوارات تعود بالفائدة على الجميع .



ثالثا: مارؤيتك حول المنتدى واعضاءه بحيث تعطي الأفضلية للموقع بشكل عام ومن كل الجوانب؟


بالنسبة للمنتدى اقول انه لازال في بدايته.. ولم يصل بعد الى طموحنا وتطلعاتنا .. حيث كان في بداياته فيه نوع من النشاط واالتفاعل والكثره في عدد الاعضاء والمشاركين
والآن اصبح فيه نوع من الركود وقلة عدد الاعضاء ..
لكن هذا لا يعفينا في تطوير المنتدى والنهوض به
من بذل قصارى الجهود حتى نصل به الى درجة الرقي بين المنتديات
اتمنى من الجميع ان تكون صدورهم تتسع لجميع مايطرح في المنتدى هنا
مالم يصل الامر لخدش المعتقد او الحياء فهذا لامساومة عليه
كذلك ادعو الجميع للعودة للمنتدى فهو منكم واليكم وعلينا المساهمة والمشاركة في جميع الاقسام
وتشجيع المشاركين
وكما اتمنى ان يطرح كل ماهو مفيد وجديد .. لانريد النسخ واللصق لمجرد زيادة المشاركة او للمشاركة
نحن نريد طرح المفيد ومايستحق الطرح والنقل
فلا نريد المواضيع التي لاتسمن ولاتغني
نحن نريد ونبحث عن المفيد الذي ينمي ثقافتنا ويثري عقولنا ويجدد افكارنا.




رابعا:ما المرحلة الدراسيه التي تجدينها من افضل المراحل التي مرت عليك ..؟؟

المرحلة الابتدائيه وبلا منازع

وما اطرف موقف حصل لك اثناء دراستك؟ او خارجها

المواقف كثيره فمن الطبيعي كل انسان تمر به الكثير من المواقف في فترات حياته فمنها المفرح ومنها المحزن ومنها الطريف ..
وانا هنا لايسعني المجال لذكرها واعتذر عن ذلك
.


خامسا : كلمة أخيره توجهينها لأعضاء [ منتديات العنق] ؟
اتمنى للجميع التوفيق والسداد
واسأل الله لي وللجميع الثبات ..وان يؤتينا من خيري الدنيا والآخره.
واسال الله العظيم ان نكون هداة مهتدين غير ضالين ولا مضلين
وان ينفع بالجميع.




وسلامتك...
الله يسلمك

فقدومكِ كقدوم المطر تبتهج كل النفوس له

فأهلاً بك وبسحائب قلمكِ.

شكراً لك


ونتمنى لكِ التوفيق ورحلة سعيدة مع اسئلة الاعضاء

الحمد لله خلصت اسئلتك Mad وش هذا كأني في اختبار
fdfdfd fdfdfd fdfdfd hjhjhj hjhjhj




. .


جزاكم الله كل خير افتحو الرابط


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

تفضلو وشوفو أفضل مائة موقع إسلامي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


شبكة المسلم

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت ابوها
.
.
avatar

تاريخ التسجيل : 28/11/2009
عدد المشاركات : 1249
الدولة :
الـمـهـنة :
المزاج :
انثى
المدينة : وش دخلكم في مدينتي ..مابعلمكم ..
نقاط 4655
الشكر من الأعضاء 3
الأوسمة

مُساهمةموضوع: رد: بنت بوها....والحوار الساااخن(2) .....   الإثنين 06 فبراير 2012, 4:57 am

امير الذوق كتب:
اويه بقعا تصوعني الله يخرك وشسويت بك يالمخذوله
جزاك الله خير Laughing
خخخخخخخ لاتخافي اسئلتي بسيطه
ولما الخوف أين كانت اسئلتك فلن تهزني ولا تخيفني queen Wink Wink
اسئلتي: Shocked مثل وجهك klklkl klklkl queen queen

1. يقال انك انسانه متكبره في تعاملك وساخره بشكل عام وحياتك لاتخلا من السخرية والنقد هل هذا صحيح ؟ماهو ردك؟؟


يقال ومن الذي قال ذلك ياجحا ؟
انني اطالب الإداره بسجنك وحذفك خلف قضبان المنتدى لاتهاماتك المشينه لشخصي الكريم فإنني ابريئ نفسي مما قالو وقلت ايه المعتوه




2. من الشخص اللي افكاره تطابق افكارك ؟

الشخص الذي لم تنجبه امه بعد.3.

هل تتحدثي اللغة الأنجليزية؟
هذا امر خاص بي وماشأنك يارجل في لغتي

ومالدورات اللي حصلتي عليها


الدورات عده ومنها دورة الردود على امثالك Smile


(ثقافتك عالية جدا بصراحه

شكراً لكن لا أحتاج في ذلك الى شهادتك

4. كلمة توجهيها لأعضاء المنتدى

سبق وان وجهتها في ردي على اسئلة صعب المنال
5- 3 وردات لمن تهدينها
لنفسي العزيزه علي ولشخصين okokok okokok هم بهجة حياتي الله لايحرمني منهم

واعذريني اذا كانت اسئلتي ثقيله
ساافكر في الامر اذا سا اعذرك ام لا اعذرك Laughing jhhghgh jhhghgh jhhghgh

بس دمي شربات انا عارف

ياشين الثقه وخاصة اذا كانت في غير مكانها
وشكراااااااااااا لك من القلب

عفوووووووووووووووووووواً ارجو ان وفيت وكفيت في اجاباتي على اسئلتك ./,nm,nmj ./,nm,nmj ./,nm,nmj




. .


جزاكم الله كل خير افتحو الرابط


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

تفضلو وشوفو أفضل مائة موقع إسلامي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


شبكة المسلم

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


عدل سابقا من قبل بنت ابوها في الإثنين 06 فبراير 2012, 5:09 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت ابوها
.
.
avatar

تاريخ التسجيل : 28/11/2009
عدد المشاركات : 1249
الدولة :
الـمـهـنة :
المزاج :
انثى
المدينة : وش دخلكم في مدينتي ..مابعلمكم ..
نقاط 4655
الشكر من الأعضاء 3
الأوسمة

مُساهمةموضوع: رد: بنت بوها....والحوار الساااخن(2) .....   الإثنين 06 فبراير 2012, 5:06 am

روميال كتب:
موضوع .رائع واختيار رائع مووو فقه بنت ابوهإ
سؤال بسيط.... من اكثر شخص له تاثير كبير في حياتك؟
وشكرا..

]color=violet]اهلاً وسهلاً روميال شرفتي


ارحب بك وبأاسئلتك

واشكرك على المشاركه

اكثر شخص له تاثير بحياتي بعد الرسول صلى الله عليه وسلم وصحابته وامهات المؤمنين

بصراحة انا بنفسي متاثره بحياتي وانا تعلمت بنفسي وذلك با المحاولة والخطا من تجاربي الشخصية فالحياة دروس

وليس احد يساعدني غير توفيق اللة لي واخذة بيدي فلله الحمد من قبل وبعد
[/color]




. .


جزاكم الله كل خير افتحو الرابط


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

تفضلو وشوفو أفضل مائة موقع إسلامي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


شبكة المسلم

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الصياد
.
.
avatar

تاريخ التسجيل : 03/03/2010
عدد المشاركات : 412
الدولة :
الـمـهـنة :
المزاج :
ذكر
المدينة : الحكيره
نقاط 3318
الشكر من الأعضاء 11
الأوسمة

مُساهمةموضوع: رد: بنت بوها....والحوار الساااخن(2) .....   الثلاثاء 07 فبراير 2012, 5:40 am

حلوه فلانه بنت فلان الزهراني خخخخخخخخخ عموما ينطيك العافية و لي عوده لطرح بعض التساؤلات تحياااتي لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الصياد
.
.
avatar

تاريخ التسجيل : 03/03/2010
عدد المشاركات : 412
الدولة :
الـمـهـنة :
المزاج :
ذكر
المدينة : الحكيره
نقاط 3318
الشكر من الأعضاء 11
الأوسمة

مُساهمةموضوع: رد: بنت بوها....والحوار الساااخن(2) .....   الثلاثاء 14 فبراير 2012, 4:32 pm

منوووره بنت بوها والحقيقه شخصية رائعة بجد

واسئلتي كالتالي:
1)في رايك وش الحكمة اللي تناسب عصرنا هذا؟

2) مااجمل شيء حققتيه بنهاية عام 2011؟

3) هل لك دور ايجابي في المنتدى مستقبلا؟

وشكراااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت ابوها
.
.
avatar

تاريخ التسجيل : 28/11/2009
عدد المشاركات : 1249
الدولة :
الـمـهـنة :
المزاج :
انثى
المدينة : وش دخلكم في مدينتي ..مابعلمكم ..
نقاط 4655
الشكر من الأعضاء 3
الأوسمة

مُساهمةموضوع: رد: بنت بوها....والحوار الساااخن(2) .....   السبت 18 فبراير 2012, 5:07 pm

الصياد كتب:
منوووره بنت بوها

الله ينور وجهك يو م تبيض وجوه وتسود وجوهوالحقيقه شخصية رائعة بجد
معروف ومايبغالها كلام Embarassed Wink Embarassed Wink
واسئلتي كالتالي:
1)في رايك وش الحكمة اللي تناسب عصرنا هذا؟

إذا تشاجر كلبان على غنيمة تكون من نصيب الذئب الذى يأتى على
صياحهما.

2) مااجمل شيء حققتيه بنهاية عام 2011؟

للاسف لم احقق شي لا في بدايته ولا نهايته

3) هل لك دور ايجابي في المنتدى مستقبلا؟

العلم عند الله فلا اضمن نفسي لعيش للغد وانا احب اعيش يومي فقط


وشكراااااا


عفواااااااً




. .


جزاكم الله كل خير افتحو الرابط


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

تفضلو وشوفو أفضل مائة موقع إسلامي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


شبكة المسلم

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المكتشف
.
.
avatar

تاريخ التسجيل : 28/12/2009
عدد المشاركات : 283
الدولة :
المزاج :
ذكر
المدينة : الرياض
نقاط 3225
الشكر من الأعضاء 0

مُساهمةموضوع: رد: بنت بوها....والحوار الساااخن(2) .....   الأحد 19 فبراير 2012, 2:17 am

رعاك الله دائما واحيي فيك اسلوبك الرائع وانتظرو اسئلتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المكتشف
.
.
avatar

تاريخ التسجيل : 28/12/2009
عدد المشاركات : 283
الدولة :
المزاج :
ذكر
المدينة : الرياض
نقاط 3225
الشكر من الأعضاء 0

مُساهمةموضوع: رد: بنت بوها....والحوار الساااخن(2) .....   الأحد 19 فبراير 2012, 4:01 pm



1-ألديكِ نظريات شخصية حول تربية الأولاد ؟



2-أتحتاجين دائماً إلى مظاهر خارجية من العطف و الحب ؟



3-أتهتمين كثيراً برأي الآخرين ؟



4-ما اهم المميزات التى تميز الشاب من وجهة نظرك اي ما هي مواصفات فتى احلامك المستقبلي؟



5-ماهو اسلوبك فى مواجهة المشاكل والمصاعب؟هل تهربى ام ماذا تفعلين؟



6-هل لكي الحق في الاطلاع على رسائل جوال زوجك وكيف لو رفض ؟؟



7-لو كنت تريدين العمل وزوجك او خطيبك اصر على الرفض بعد محاولات عديدة لاقناعه ماذا تفعلين،هل تستسلمين وتتركى العمل ؟ام تفضلين الانفصال؟؟


8_ مالذي يجذبك في الشاب هل هو مظهره الخارجي ام طريقة تصرفه ام ماذا ؟؟


9- الغيرة هل انتي غيورة؟؟؟ وهل غيرتك هذه غير طبيعية ؟؟


10- كم مراية في شنطتك ؟؟؟؟


11- كم علبة مكياج بتشتري بالشهر اي كم مصروفك عالمكياج شهريا ؟؟



واسف على اسئلتي اذا كانت محرجة وتقبلي تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت ابوها
.
.
avatar

تاريخ التسجيل : 28/11/2009
عدد المشاركات : 1249
الدولة :
الـمـهـنة :
المزاج :
انثى
المدينة : وش دخلكم في مدينتي ..مابعلمكم ..
نقاط 4655
الشكر من الأعضاء 3
الأوسمة

مُساهمةموضوع: رد: بنت بوها....والحوار الساااخن(2) .....   الإثنين 20 فبراير 2012, 5:13 am

المكتشف كتب:


1-ألديكِ نظريات شخصية حول تربية الأولاد ؟

ان يتربو التربيه الاسلاميه وان يتقي الله من يتولى تربيتهم لانهم امانه وهم المستقبل


2-أتحتاجين دائماً إلى مظاهر خارجية من العطف و الحب ؟

نو اتز نوت يكفيني حب والدي ووالدتي رعاهم الله واطال في عمرهم


3-أتهتمين كثيراً برأي الآخرين ؟
ابداً لايهمني رأي الآخرين ولآ آخذ رأي احد انجز اموري بنفسي بعد استخارة الله والتوكل عليه .


4-ما اهم المميزات التى تميز الشاب من وجهة نظرك اي ما هي مواصفات فتى احلامك المستقبلي؟

اهم مايميز الشاب هو اخلاقه وتمسكه بكتاب الله وسنة رسوله بالنسبه للمواصفات فلا يوجد لانه لسى مااجابته امه

5-ماهو اسلوبك فى مواجهة المشاكل والمصاعب؟هل تهربى ام ماذا تفعلين؟

اواجهها بكل ثقه وشجاعه مستعينة بالله ولا اتهرب ..


6-هل لكي الحق في الاطلاع على رسائل جوال زوجك وكيف لو رفض ؟؟
اذا ان في تراض بينهما فلامانع من ان يطلع كلاً منهما على جوال الاخر.
وفي كل الاحوال حسب مايراه الزوجان بينهما اذا كان هناك فيه شفافيه ومافيه خصوصيه فالامر عادي واذا كان لكلاً منهما خصوصيه فلا بد من احترامها
وانا ارى الا تطلع الزوجه على جوال زوجها من باب الفضول وعدم الثقه لانها راح تفتح على نفسها باب وقد تجد مالايسرها وتشتعل نار الحرب بينهما بسبب تفاهات او زلات شيطان لابد ان تكون حكيمه اما انها تتجنب ذلك
او اذا رأت في جوال زوجها مايغضب تحاوره بطريقه لبقه ومحببه او تلمح له بإدب دون ان تحسسه انها اطلعت على جواله ويضن انها تبحث في خفاياه وتنعدم الثقه وبعدها يستخدم طرق اخرى تزيد من شكوكها
واسأل الله ان يجعل الموده والرحمة بين كل زوجين .




7-لو كنت تريدين العمل وزوجك او خطيبك اصر على الرفض بعد محاولات عديدة لاقناعه ماذا تفعلين،هل تستسلمين وتتركى العمل ؟ام تفضلين الانفصال؟؟
عمل الزوجه في بيت زوجها افضل واجرها اعظم
و من وجهة نظري ايضاً اذا كان دخله ممتاز ولن تحتاج الزوجه للعمل وماتجنيه من عملها من مرتب شهرياً فالاولى البقاء في المنزل لان زوجها واولادها اولى بخدمتها
واذا كانت الشغله بس فرض شخصيه فالوظيفه ثم الوظيفه
واذا كانت لرغبته ولمصلحة الاسرة فيوضح الاسباب اذا كانت مقنعه فلا مانع من تركها



8_ مالذي يجذبك في الشاب هل هو مظهره الخارجي ام طريقة تصرفه ام ماذا ؟؟

على قول المثل الرجال مخابر مو مظاهر


9- الغيرة هل انتي غيورة؟؟؟ وهل غيرتك هذه غير طبيعية ؟؟
الغيرة غريزة في كل نساء العالمين .. والسيدة عائشه رضي الله عنها كانت تغار.. فكيف بنا نحن
لكن مدى حدة غيرتي فعلمها عند الله لاني لم امر بإمر يثير غيرتي ولله الحمد
وانا في كل الاحول وسبق وان قلت احب الوسطيه في اموري كلها واحب ان تطغى على كثير من الامور في حياتي
..


10- كم مراية في شنطتك ؟؟؟؟

كم مراية في شنطتي انت قلت شنطتي يعني شنطة يد بالله كم مرآيه بيكون فيها ليش في مراية خاصه بالعيون واخرى بالانف واخرى لاستعرض الشكل والملبس؟؟؟
يااخي هذه شنطه مو محل كماليات نشيله .


11- كم علبة مكياج بتشتري بالشهر اي كم مصروفك عالمكياج شهريا ؟؟
بالشهر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ليش وشفي خلقتي بسم الله الله خلقنا واحسن خلقتنا
فنحن راضيين بخلقة الله
بالنسبه للمصروف لو قلت بعد كم سنه ممكن اجاوب ولكن شهرياً فهذه للي تخرع
او التي ماتثق في نفسها وماترضى بخلقة الله
والله يرزقنا الرضى والقناعه
.



واسف على اسئلتي اذا كانت محرجة وتقبلي تحياتي
اهلاً وسهلاً






. .


جزاكم الله كل خير افتحو الرابط


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

تفضلو وشوفو أفضل مائة موقع إسلامي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


شبكة المسلم

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المكتشف
.
.
avatar

تاريخ التسجيل : 28/12/2009
عدد المشاركات : 283
الدولة :
المزاج :
ذكر
المدينة : الرياض
نقاط 3225
الشكر من الأعضاء 0

مُساهمةموضوع: رد: بنت بوها....والحوار الساااخن(2) .....   الأربعاء 22 فبراير 2012, 6:34 am

يعطيك العافية ماقصرتي ولك الشكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صعب المنال
. .
. .
avatar

تاريخ التسجيل : 29/01/2010
عدد المشاركات : 3528
الدولة :
الـمـهـنة :
المزاج :
ذكر
المدينة : الأمـــل
نقاط 7390
الشكر من الأعضاء 24
الأوسمة

مُساهمةموضوع: رد: بنت بوها....والحوار الساااخن(2) .....   الخميس 21 يونيو 2012, 7:12 pm

الشكر الجزيل للراااائعة بنت ابوها

والشكر ايضا لجميع من شارك في هالحوار الشيق...


تحياتي للجميع





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بنت بوها....والحوار الساااخن(2) .....
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العنق :: المنتدى العام-
انتقل الى: